كيف أشتري البيتكوين في الإمارات؟

لم تقم دولة الإمارات بحظر البيتكوين، وتسمح للمواطنين بشرائها والاحتفاظ بها، وعلى الجانب الآخر أعلنت شركة 3iQ الكندية لإدارة الأصول الرقمية، عن إدراج صندوق البيتكوين في بورصة «ناسداك دبي».

ويمكن لأي مواطن شراء العملات الرقمية في الإمارات، فهي لم تحظر تداولها، فيمكن للفرد شراء أي عملة رقمية من خلال بورصة العملات الرقمية المختلفة، فمن أبرز العملات الرقمية المتداولة هي البيتكوين، ولكن عليك أن تكون حريصاً قبل الاشتراك في أي منصة فيجب أن تكون مرخصة. 

يجب عليك أن تدرس الموقف القانوني للمنصة الإلكترونية التي ستقوم بالتعامل معها، فيجب التأكد من أن المنصة أو شركة الوساطة المالية حاصلة على ترخيص من أحد الجهات الرقابية في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، ومن أهم هذه الجهات، وللمزيد من التفاصيل يمكن زيارة الموقع التالي : https://bitoasis.net/ar/prices/BTC-AED.

بت أواسيس هي المنصة الأكبر والأكثر أمانًا لتداول العملات الرقميه في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا و مقرها الرئيسي في الامارات. تعتبر بت أواسيس المنصة الرائدة في بناء نظام العملات الرقمية في المنطقة، وهي وجهة المتداولين الجدد الراغبين بشراء أول عملة رقمية و المتداولين المحترفين. تهدف بت أواسيس لتوفير أمن بنية تحتية منظمة لتداول العملات الرقمية لجميع المتداولين والمستثمرين في المنطقة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد