كوفيد 19 : بالارقام الحصيلة المسجلة بجهة سوس ماسة

بلغ العدد الإجمالي لحالات الإصابة بفيروس كورونا بجهة سوس ماسة إلى حدود العاشرة من اليوم الاثنين 71 حالة مؤكدة على مستوى جهة سوس ماسة.

وأوردت المصادر ذاتها، أن هذه الحالات تتوزع حسب عمالات وأقاليم الجهة إلى 39 حالة مؤكدة على مستوى عمالة  إنزكان أيت ملول، و 24 حالة بأكادير إداوتنان، و 4 حالات بإقليم طاطا، وحالتين بإقليم اشتوكة أيت باها، و حالتين بإقليم تارودانت،  بعد تسجيل الحالة الجديدة اليوم الاثنين لسائق “بيكوب بمدخل المدينة وعند إخضاعه للتحاليل تبين أنه مصاب بالفيروس، فيما لم تسجل أية حالة بإقليم تزنيت.

واوضح المصدر ذاته، أن عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من فيروس كورونا ارتفع إلى 33 حالة  فيما بلغ عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي 1876 حالة.

وأضاف المصدر نفسه، أن عدد الوفيات استقر في 7 حالات سجل منها 3 وفيات على مستوى عمالة أكادير إدوتنان، وحالة واحدة على مستوى إنزكان أيت ملول، وحالتين على مستوى إقليم اشتوكة أيت باها، وحالة واحدة بطاطا،

 وكانت وزارة الصحة قد أعلنت اليوم الاثنين عن تسجيل 163 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد، خلال ال18 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في البلاد إلى 6226 حالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد