كورونا يجعل حدا لحياة رشيد نزهري المناضل اليساري بمراكش

 جعل فيروس كورونا اللعين، صباح يوم الأربعاء19 غشت الجاري، حدا لحياة  أحد مناضي الحركة اليسارية المغربية، المحامي بهيئة مراكش والمعتقل السياسي السابق، رشيد نزهري، بعد معاناة من تأثيرات الإصابة بفيروس كورونا، وذلك بمستشفى مولاي يوسف بالدار البيضاء، بعد أن جرى نقله إليه من مراكش، بعد تدهور حالته الصحية.

هذا وأصيب الراحل نزهري ومعه زوجته وابنته بالفيروس، قبل أن تتماثل زوحته وابنته للشفاء، ليبقي هو تحت المراقبة والعلاج، إلى أن تدهورت حالته الصحية يوم الثلاثاء، ليفارق الحياة يوم الأربعاء.

هذا وكان رشيد نزهري أحد ضحايا سنوات الرصاص، حيث عايش محاكمات السبعينات، ومعاناة الاعتقال ، بسبب نشاطه في منظمة 23 مارس، ونشاطه في صفوف الاتحاد الوطني لطلبة المغرب

وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم في موقع أزول بريس ومجلة نبض  المجتمع  بتعازينا الحارة  إلى أسرة الفقيد  وإلى أفراد عائلته  بمراكش  وإلى كل رفيقاته ورفاقه على الصعيد الوطني،  رحمه الله،  وانا لله وانا اليه راجعون .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد