كرة : رجاءبني ملال يرد على جميل حسنية أكادير بهذا القرار

أزول بريس – علم الموقع من مصادر إعلامية مطلعة أن إدارة رجاء بني ملال تتكفل بمصاريف إقامة بعثة حسنية أكادير كـ”رد جميل” بعد استفادة ملعبهم من الإنارة أثناء مواجهتهما في كأس العرش

في ربع نهائي كأس العرش، وذلك كـ”رد للجميل” على استفادة ملعبهم من الإنارة.
وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تفيد المصادر قد استجابت للطلب الذي تقدمت به إدارة نادي حسنية أكادير، بتغيير موعد مباراته أمام رجاء بني ملال من الرابعة عصرا للعاشرة مساء من يوم المباراة المقررة في  4 ماي المقبل مع تكفلها بمصاريف تزويد الملعب بالإنارة.
وفي ردها على الأمر، تضيف المصادر،عبرت مكونات رجاء بني ملال عن امتتنانها لمسؤولي الحسنية الذين كانوا سببا في استفادة ملعبهم من الانارة قبل موقعة ربع نهائي كاس العرش، مقررين بذلك التكفل بمصاريف إقامة الفريق السوسي طيلة المدة التي ستمكث فيها بعثته بالمدينة.

فريق الحسنية عبر بدوره  ببلاغ له إلى أن هذا القرار قد أسعد مكونات النادي، فضلا عن فعاليات فريق رجاء بني ملال، لأن الخطوة كانت بهدف حماية سلامة لاعبي الفريقين في ظل تزامن الموعد الأول للقاء مع فترة الصيام، تؤكد مصار الموق.

عن موقع البطولة بتصرف .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد