كرة: اول بطاقة حمراء لميسي في مسيرته الكروية مع فريق برشلونة

أزول بريس – عبد العزيز اقباب

حصل الاسطورة الأرجنتيني ” ليونيل ميسي ” امس الاحد على أول بطاقة حمراء له مع فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم و ذلك بعد دفعه بطريقة عنيفة و غير رياضية لأحد لاعبي فريق الباسك اتليتيكو بيلباو خلال المباراة النهائية ضمن بطولة كأس السوبر الإسباني.

خلال 753 مباراة له مع الكطلان لم يقدم أي حكم على تشهير البطاقة الحمراء في وجه ميسي، الذي عرف بمهاراته الكروية و أسلوب لعبه الاحترافي الواضح و الخالي من أي حركات عنيفة تجاه اللاعبين الآخرين، لكن امس على غير عادته دفع أحد اللاعبين الذي لازمه أثناء تحركه نحو المرمى ليسقطه أرضا بحركة أقل ما يقال عنها أنها لا مسؤولة و ليست رياضية.

هنا نتساءل عن سبب حركته هاته التي رسمت له نقطة خذلان و فشل و خسران في سجله الرياضي مع البارصا، هل هي رد فعل ناتج عن عدم تقبل الخسارة ؟ أم ناتحة عن عدم رضاه على أداء فريقه في ظل حاجتهم لانتصار يستردون به ثقة الجمهور ؟

هكذا يسجل التاريخ ان أفضل لاعبي العالم حاصل على بطاقة حمراء في مباراة نهائية مصيرية لاستعادة الثقة و الانطلاق بنفس جديد.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد