كرة : الرجاء يفوز على تطوان في البطولة ب 4 -1

فاز فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم على ضيفه المغرب التطواني، بأربعة أهداف لواحد، في مباراة جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء 14 يوليوز 2021، في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة 27 من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

بعد أن توج، أخيرا، بطلا لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، دخل الرجاء الرياضي مباراته أمام ضيفه المغرب التطواني بمعنويات مرتفعة، أملا في الحفاظ على مركزه الثاني في ترتيب الدوري الوطني، لضمان المشاركة، الموسم المقبل، في منافسة دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الفريق الأخضر، فوزه رقم 15 في الدوري الوطني لهذا الموسم، ليرفع رصيده لـ52 نقطة، محتلا المركز الثاني، بينما المغرب التطواني تجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز العاشر.

وأحرز رباعية الرجاء الرياضي كل من الكونغولي بين مالانغو، عبد الله فرح، عبد الإله الحافيظي، سفيان الراحيمي، على التوالي، في الدقائق 3، 55، 66، 71، بينما أحرز الهدف الوحيد للمغرب التطواني اللاعب أنس لمرابط في الدقيقة 48.

ويواجه الرجاء الرياضي، في الجولة المقبلة نظيره أولمبيك آسفي، بميدان الأخير، بينما يستضيف المغرب التطواني نظيره مولودية وجدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد