كرة : الحسناوي يخلق الحدث عندما تحول من لاعب دفاع إلى حارس مرمى

أزول بريس – سرق عادل الحسناوي، لاعب المغرب التطواني لكرة القدم، الأضواء، ليلة امس الخميس ، عندما تحول من لاعب إلى حارس مرمى، وتصدى لضربتي ترجيح للمغرب الفاسي، ليؤهل فريقه إلى نصف نهائي مسابقة كأس العرش، عن موسم 2019 / 2020.

وانتهى الوقت القانوني والإضافي للمباراة، التي جرت على أرضية ملعب طنجة الكبير، بصفر لمثله. وإذا باللاعب عادل الحسناوي، الذي أخذ مكان الحارس المطروف، ينقذ مرماه من فرصة فاسية سانحة للتسجيل في آخر الأنفاس، ثم يتألق بقوة في ضربات الترجيح، وهو يتصدى لاثنتين.

وفاجأ الحسناوي زملاءه ولاعبي المنافس، المغرب الفاسي، بتركيزه الشديد، وحضوره المتيقظ في مرمى فريقه، سواء في اللحظات الأخيرة من المباراة، أو عندما كان يتصدى للضربات الترجيحية، ليقود فريقه إلى نصف النهائي، حيث سيواجه الوداد الرياضي، الذي كان أقصى منافسه شباب المحمدية، وهو يتفوق عليه برباعية.

يذكر أن فريق المغرب التطواني، وهو يتأهل إلى دور نصف نهاية مسابقة كأس العرش، يكون التحق بكل من فرق رجاء بني ملال والوداد الرياضي والجيش الملكي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد