قرار الركراكي أسعد “الأسود”: حضور عائلات اللاعبين في التداريب

رخص وليد الركراكي الناخب الوطني، بحضور عائلات لاعبي المنتخب الوطني، خلال الحصة الإعدادية، مساء أمس الاثنين، من مدرجات ملعب التداريب التابع لنادي الدحيل القطري.

وجاءت مبادرة الركراكي، في خطوة تحفيزية استحسنها « الأسود »، تحسبا للمباراة المقبلة ضد منتخب كندا، المزمع إجراؤها الخميس المقبل، على أرضية ملعب الثمامة، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

ويركز الناخب الوطني، على الجانب المعنوي للاعبين وتحفيزهم، للمباراة الحاسمة في مسار « الأسود » ضمن فعاليات « المونديال »، باعتبار مواجهة كندا حاسمة في عبور المنتخب الوطني إلى الدور الموالي، وتكرار الإنجاز الذي غاب عنه لمدة 36 عاما، منذ « مونديال » المكسيك 1986.

وظهر جليا مدى التأثير الإيجابي لتواجد عائلات لاعبي المنتخب الوطني بالقرب من مقر إقامة « الأسود » بقطر، على أداء اللاعبين في مباراة بلجيكا الماضية، وانتشرت صور احتفالهم بالفوز، بقوة على منصات التواصل الاجتماعي، وأشادت الجماهير المغربية بخطوة الجامعة الملكية لكرة القدم، كونها خدمت الناخب الوطني في تحفيز لاعبيه.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد