في لقاء تواصلي لجمعية تارودانت أولا مع النساء..مصطفى عزيز ينتصر للمرأة السلالية

أزول بريس - الحسن باكريم - سعيد الهياق

تواصل جمعية تارودانت أولا  لقاءاتها التواصلية مع فعاليات مجتمعية رودانية، فبعد لقاءين سابقين مع الحرفيين والصناع التقليديين ومع شباب وطلبة المدينة، عقدت الجمعية لقاء تواصليا جديدا، يوم الخميس 24 يونيو الجاري، مع عدد من النساء من الفاعلات في مدينة تارودانت .

وجريا على عادته، وبتواضع الكبار، أطر اللقاء الدكتور مصطفى عزيز  رئيس جمعية تارودانت أولا وأبرز من خلال كلمته بالمناسبة أهمية التعبئة والتواصل مع كل مكونات المجتمع الروداني خاصة النساء، لأنهن يشكلن نصف المجتمع ، والنصف المعول عليه في تربية الأجيال والمساهمة في التنمية المحلية ، واستشهد مصطفى عزيز في هذا الصدد بعلاقته بوالدته ودورها وتأثيرها في تكوين شخصيته، كما أكد لكل الحاضرات على عزمه دعم لائحة محلية بمناسبة الانتخابات الجماعية المقبلة وإصراره على أن تكون لائحة مناصفة بين النساء والرجال.

وبعد الاستماع إلى الحاضرات، أغلبهن من النساء السلاليات  اللواتي تكبدن الكثير  وناضلن بدون ملل ولا كلل من أجل قضيتهن العادلة، بالاضافة الى الاستماع إلى ممثلات عن النسيج الجمعوي والتعاوني وعن فرق فنية من الرودانيات، أكد مصطفى عزيز عن مساندته الشخصية والجمعوية  لقضايا السلاليات ولكل قضايا النساء بتارودانت من أجل رد الاعتبار لهن وللمدينة، ووعد السلاليات بأنه سيعمل على انصافهن، وعلى التدخل من أجل حل ما تبقى من المشاكل العالقة في قضيتهن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد