فضائح حسنية أكادير: الفريق يغادر الى مراكش بدون طبيب

doc-abdlkrim-gargach-26-06-2011
المكتب المسير فشل في تدبير ملف طبيب الفريق السابق الدكتور كركاش

غادر فريق حسنية اكادير المدينة عشية الخميس الماضي في اتجاه مدينة مراكش استعدادا لملاقاة الكوكب بكامل عناصره الاساسية الا ان الغريب في الامر ان الفريق غادر بدون الطبيب في خطوة غريبة ،وهو ما يعد فضيحة باعتبار حضور الدكتور برفقة الفريق اساسي وضروري لمواكبة الحالة الصحية اللاعبين تحسبا لأي طارئ ، وقد علمنا ان دكتور الفريق التحق بالمجموعة عشية الجمعة بالفندق وتعذر علينا معرفة اسباب تخلفه عن مرافقة الفريق ،وهدا دليل  اخر على الارتجالية ، علما ان المكتب المسير فشل في تدبير ملف طبيب الفريق السابق الدكتور كركاش الذي رفض الالتحاق بالفريق ما لم تسوى وضعيته الادارية اسوة بزملائه ببعض الفرق الوطنية .

ومعلوم ان الفريق السوسي يعيش على وقع مجموعة من المشاكل التي طفت على السطح مؤخرا  متعلقة بالتدبير اليومي للفريق حيث تحدثت اخبار عن وجود اختلالات من قبيل ما يسمى بفضيحة الة تصبين ، فاتورة خاصة بإصلاح هيكل حافلة تابعة للفريق …تداخل الاختصاصات بين اعضاء المكتب  والمسؤولة الادارية ….لدرجة تأهب المدير التقني الرياضي  للمغادرة …..ورغم ان غالبية الاعضاء حسب ما استقيناه من معلومات تطالب الرئيس بضرورة الحسم في الامور إلا ان الاخير يبدى ليونة في التعامل مع الامور وهو ما يطرح اكثر من علامة استفهام ..حتى ان متجر الحسنية الخاص ببيع منتوج الفريق المتواجد بشارع الحسن الثاني باكادير، ظل مغلقا مند مشاكل الموسم الماضي ، ويطالب مجموعة من الاعضاء بضرورة الحسم في الموضوع عبر تطبيق القانون واعتماد المساطر القانونية المعمول  بها في مثل هده الحالات  لضمان الحقوق المشروعة للفريق .

الحسنية نريدها ان تكبر وتسمو لتحقق امال جمهورها العريض ، والتتويج بالالقاب .

الحسين العلالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد