فريق الامن الوطني باكادير يفوز بالدورة الاولى لدوري المرحوم اومشيش الحسين

//الحسين العلالي

نجح اشبال المدرب محمد الوزيزي ، ممثلين لفريق الامن الوطني لاكادير من الظفر بالدورة الاولى لدوري المرحوم  الاعلامي الحسين اومشيش لكرة القدم المصغرة بعد فوزهم في لقاء النهاية على فريق مؤسسة العمران اكادير بحصة سبعة اهداف لثلاثة في لقاء قوي  وممتع وكادت الحصة ان تكون أكبر لولا تألق وبراعة حارس مؤسسة العمران العربي بوكزي  الذي ابان عن مؤهلات مهمة في الدود عن شباكه ، في حين كانت الرتبة الثالثة مناصفة بين فريق الصحافة الرياضية لأكادير وفريق صيادلة اكادير ، كما اختير محمد الوزيزي  عن فريق الامن الوطني كاحسن مدرب في الدوري .

الدوري نظمه فرع اكادير للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين  والاتحاد المغربي للصحافة الالكترونية فرع اكادير بتنسيق مع المديرية الجهوية لوزارة الاتصال ، ويدخل في اطار تخليد ذكرى الراحل  الاعلامي الحسين اومشيش احد اعمدة الاعلام الجهوي والكاتب العام السابق للرابطة  المغربية للصحافيين الرياضيين باكادير.

 الحفل الختامي للدوري الذي احتضنته القاعة المغطاة لمدينة اكادير يوم السبت 13 يونيو الجاري انطلق بقراءة الفاتحة على روح المرحوم اومشيش كما اعطى نجليه فؤاد ومصطفى اومشيش الانطلاقة الشرفية للقاء النهاية الذي حضرته ثلة من الفعاليات الاعلامية والرياضية التي عايشت المرحوم عن قرب وهي التي اشرفت على توزيع الكؤوس والجوائز على الفرق المشاركة في مقدمتهم  الحبيب سيدينو رئيس حسنية اكادير والحاج جريد عبد الله رئيس النادي الفلاحي الهواري وممثلين عن عصية سوس لكرة القدم و ثلة من الاعلاميين الرياضيين .

photo : mbark chbani

 unnamed.jpgjjjj uu yyy unnamed.jpg4444 unnamed

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد