“فايسبوك” يشارك في مهرجان موازين للمرة الثانية

يشارك فايسبوك، للعام الثاني على التوالي، رفقة مغرب الثقافات، في النسخة الثامنة عشر من مهرجان موازين، لمرافقة هذا الحدث الثقافي الكبير الذي يجمع كل عام ملايين العاشقين للموسيقى.

وتنظم هذا الحدث الثقافي، تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، جمعية مغرب الثقافات، ويعزز قيم المملكة ويحمل رسالة التسامح والانفتاح والاحترام والحوار.

وأكد بلاغ مشترك لجمعية مغرب الثقافات وفايسبوك أن هذه المشاركة، التي تم تجديدها مع فايسبوك، الشبكة الاجتماعية الأولى في المغرب وفي العالم، في مهرجان موازين، أول مهرجان في المغرب وفي إفريقيا، تأتي لتعزز القيم المشتركة للطرفين مثل تشجيع الثقافة والمشاركة وإمكانية الوصول والتسامح والانفتاح.

وأضاف البلاغ أن “حضور فايسبوك خلال هذا الحدث الكبير يعتبر فرصة لتعزيز ميزات الشبكة الاجتماعية التي تهدف إلى توفير مساحة لمشاركة ملايين مستخدمي الإنترنت الذين ينقلون لحظات حية من الفرح والتجمع مع مجتمعاتهم”، وأن “موقع فايسبوك ومهرجان موازين يشجعان الانفتاح والتقارب والمشاركة ولهم هدف مشترك هو تسهيل وصول الشباب إلى الترفيه والثقافة”.

ويجمع موازين مرة أخرى، هذا العام اعتبارًا من 21 يونيو، الأسماء الكبيرة للأغنية المغربية والعربية والإفريقية والدولية، حيث سيوفر المهرجان إمكانية الدخول المجاني إلى 90 في المائة من العروض والحفلات الموسيقية.

وسيتمكن أكثر من 16 مليون مغربي، عبر فايسبوك، من التبادل والنشر والتعليق ومشاركة مشاعرهم الخاصة مع مجتمعهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد