غانا : انتخاب المغربية نادية القدميري أمينة عامة لمنظمة دولية

انعقد بدولة غانا الجمع العام للمنظمة الدولية لعلماء الدماغ والأعصاب يوم السبت 30 أكتوبر 2021 بحضور عدد من الشخصيات البارزة في مجال البحث العلمي على الصعيد الدولي في إطار الرقي بالبحث العلمي ومد جسور التواصل وتبادل الخبرات وتلاقح المعارف بين العلماء من شتى أقطار العالم.

وتوج الجمع العام بانتخاب البروفيسور الدكتورة نادية القدميري أمينة عامة للمنظمة الدولية لعلماء الدماغ والأعصاب المكلفة بشمال افريقيا.

انتخاب المغربية نادية القدميري أمينة عامة لمنظمة دولية (2)
انتخاب المغربية نادية القدميري أمينة عامة لمنظمة دولية (2)

والدكتورة نادية القدميري  باحثة وأستاذة بالكلية متعددة التخصصات بتارودانت ورئيسة الجمعية المغربية للبحث العلمي والأخلاقيات.

وتعد البروفيسور الدكتورة نادية القدميري من أبرز الأساتذة الأكاديميين الباحثين على الصعيد العربي و الدولي.

وكذلك محاضرة بعدة جامعات وطنية ودولية. وبفضلها شهدت مدينة تارودانت تنظيم عدد من الندوات والمحاضرات الدولية في مجال البحث العلمي بمشاركة ألمع وأبرز العلماء والدكاترة الباحثين، بالإضافة إلى تنظيم مجموعة من الحملات الطبية المتنوعة بالمجال الحضري والقروي.

وفي هذا السياق ستنظم الجمعية المغربية للبحث العلمي والأخلاقيات في شخص رئيستها الدكتورة نادية القدميري مؤتمراً دولياً بالكلية متعددة التخصصات بتارودانت أيام 12، 13، و 14 نونبر 2021 بشراكة مع المنظمة الدولية الأبحاث الدماغية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد