العثماني : “أتمنى لبنكيران كل التوفيق وأتمنى له الشفاء العاجل!!!”

‎مباشرة بعد انتخاب عبد الاله بنكيران أمينا عاما لحزب العدالة والتنمية نشر  سعد الدين العثماني تدوينة له على حسابه بالفايسبوك ، قال فيها العثماني بالحرف :

“انتخب المؤتمر الوطني الاستثنائي لحزب العدالة والتنمية‬⁩، المنعقد يوم السبت 30 أكتوبر 2021، الأستاذ عبد الإله ابن كيران، أمينا عاما لحزب “المصباح” في لحظة ديمقراطية متميزة تمثل نموذجا نادراً في الحياة السياسية الوطنية. أتمنى له كل التوفيق إن شاء الله رفقة القيادة الجديدة للحزب التي سيختارها وأتمنى له الشفاء العاجل.”

التدوينة التي تبدو عادية لأمين عام للحزب سابق لزميله السابق اللاحق ، لكن بعض المتتبعين قاموا بقراءة التدوينة بخلفية الخلافات الحاصلة والموجودة بين الشخصين ، خاصة أن العثماني خلف بنكيران على قيادة الحزب والحكومة في لحظة سياسية غير عادية معروفة بما يسمى بالبلوكاج، بالاضافة إلى أن بنكيران شن معارضة قوية ضد العثماني طوال ولايته في الحكومة.

فقال هؤلاء أن العثماني ربما يتنمى التوفيق لزميله بنكيران وفي نفس الوقت يقول له انت مريض، لن تأتي بجديد، ويقصد هؤلاء ان “المرض فيه  وفيه” ربما علة الجسد ومرض الزعامة والشعبوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد