شركة المياه المعدنية ”الكرامة“ بآيت ملول ضواحي أكادير تطلق قارورات مياه من الحجم الصغير(أمان سوس)

الحسن باكريم / كريم بوزاليم

أعلنت شركة المياه المعدنية الكرامة عن انتهاء أشغال التوسع التي شملت مصنعها الكائن بآيت ملول بمدينة أكادير، وقد امتدت هذه الأشغال على مساحة تفوق ثلاثة آلاف متر مربع (m2 3000). وكلفت هذه الأشغال غلافا استثماريا بقيمة 35 مليون درهم والذي يتضمن خطا جديدا خاصا بمعدات التعبئة لإنتاج قارورات مياه “أمان سوس” ذات أحجام صغيرة (1,5 ل، 50 سل و33 سل)، تَم إطلاقها لأول مرة في السوق. وسيمكن هذا الاستثمار من خلق 30 منصب شغل مباشر جديد.

وفد الصحافيين بالمصنع ومتابعة عرض منير الباري

وكان وفد صحافي، يمثل عدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والوطنية، قد زار  المصنع الكائن بالمنطقة الصناعية لأيت ملول، للوقوف عند مستجدات إضافة وحدة جديدة لتعبئة المياه في القارورات ذات الحجم الصغير.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد منير الباري، المدير العام لشركة المياه المعدنية الكرامة امام الصحافيين «لابد أن نشير إلى أن هذه الأشغال التوسعية التي شملت هذا المصنع تندرج أساسا في إطار استراتيجية التطوير الرامية إلى زيادة حصة السوق التي اعتمدها شركة الكرامة للمياه المعدنية على المستوى الوطني، كما أنها جاءت عقب الطلب القوي والمتزايد على توفير قارورات مياه” أمان سوس” الصغيرة الحجم داخل السوق المغربي».

داخل المصنع

وأكد المتحدث أن مياه “أمان سوس”  تتميز بحصولها على علامة الرضيع التي تمنحها وزارة الصحة اعترافا بجودتها وبتركيبتها التي تتميز بقلة احتواها على مادتي الصوديوم والنترات، والتي يُنصح بها للحوامل والرضع والأطفال.

وأضاف أن مياه “أمان سوس” متوفرة بأشكال وأحجام مختلفة 1.5 لتر، 2 لتر، 3 لتر، 5 لتر و7 لتر، داخل السوق المغربي، بعبواتها وقاروراتها الصديقة للبيئة ذات اللون الأزرق السماوي والوردي والتي تعمل على حفظ المياه ومقاومة أشعة الشمس، وهي مياه نقية مُمَعدنة بواسطة نظام الترشيح الفائق وتقنية التناضح العكسي يتم تعبئتها في قلب مدينة أكادير، يايت ملول.

ومياه “أمان سوس” تستمد اسمها المميز، يضيف السيد الباري، من الثقافة الأمازيغية، كتأكيد صريح باهتمام الشركة بكل ما يرتبط بالهوية المغربية الأصيلة، بالإضافة إلى اتخاذ القول المغربي المأثور “الماء أمان” فلسفة لها.

ومن أجل ضمان مبدأ القرب من زبنائها، تقترح علامة أمان سوس خدمة التوصيل عبر توفير الرقم التالي:

0675 210 210

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد