الإعلامي عبد السميع العوامي يشارك في مسابقة مواهب ومبدعين.. ينتظر مساندتكم

يشارك الشاب الإعلامي عبد السميع العوامي، ابن سوس (ايت ملول)  في النسخة السادسة في دورة هذه السنة، من مسابقة مواهب و مبدعين،  ضمن 500 مشارك، بعدما لم يتعدى عدد المشاركين في الدورات السابقة 360 من جميع الدول العربية.

عبد السميع العوامي

الشاب عبد السميع العوامي كله إصراره بالفوز بلقب “مواهب ومبدعين في الدورة السادسة لهذه السنة صنف الصحافة والإعلام، بعدما تمكن خلال النسخة الخامسة من بلوغ الدور النهائي في صنف التصوير الفوتوغرافي.

الشاب عبد السميع العوامي يلتمس من ساكنة أكادير وايت ملول وعموم جهة سوس  والجمهور المغربي بصفة عامة، يلتمس منهم جميعا التصويت له لبلوغ المرحلة النهائية والفوز باللقب، باعتباره الممثل الوحيد لمدينة أيت ملول في هذه المسابقة الدولية صنف الصحافة والإعلام، على أن عملية التصويت سيعلن عنها قريبا في صفحة المسابقة على مواقع التواصل الإجتماعي، وسنعمل على نشرها على الموقع أزول بريس.

طروفي مسابقة مواهب ومبدعين

ونذكر أن الإعلامي الشاب عبد السميع العوامي، عمره 23 سنة، بدأ التصوير الفوتوغرافي وهو في سن 14 سنة،  قبل أن يتولى زمام مهنة المتاعب منذ 10 سنوات، حيث عمل سابقا كصحفي في موقع قناة رمال تيفي وموقع لو 12 الإخباري.

وهو اليوم يتابع دراسته بتركيا شعبة الإذاعة والتلفزيون، وهو مسلح بالإرادة والعزيمة القوية في التكوين والتسلح بالعلم والمعرفة، وكله طموح وإصرار للاشتغال بأكبر القنوات التلفزيونية في المغرب والعالم.

موقع أزول بريس يتبنى الشاب عبد السميع وسيعمل على مساندة طموحه من أجل نيل لقب مواهب ومبدعين، كما يسانده في تحقيق حلمه الأكبر للعمل في احدى القنوات الدولية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد