شخص هائج يطعن مخزني بواسطة سكين بتغازوت ضواحي اكادير…

ازول بريس

علم ازول بريس من مصادره مطلعة ان شخصا هائجا قام بالإعتداء على مخزني بوسط تغازوت وامام انظار المارة زوال يوم السبت 23 ابريل 2022

وكشفت مصادر ازول بريس ان الشخص والبالغ من العمر 35 سنة ويقطن بالدشيرة الجهادية كان يعاني من مرض نفسي وكان قد ادخل سابقا للمستشفى الامراض النفسية بانزكان حيث أقدم في على إحداث ثقب في عجلات عدد من السيارات بالمنطقة ما دفع المتضررين الى ربط الاتصال مع مصالح السلطة المحلية بتغازوت، حيث حضر القائد رفقة عناصر من القوات المساعدة إلى عين المكان، لكن تفاجئوا بمواجهتهم من طرف المتهم بسلاح أبيض.

حيث كشفت مصادر الموقع ان مشاداة بين الطرفين، تعرض أحد عناصر القوات المساعدة لجرح غائر بجسمه إثر تلقيه ضربة بسكين بعد تدخل عناصر القوات المساعدة لإنقاده.

هذا، و مباشرة بعد وقوع الحادث، تم نقل العنصر المصاب الى المستشفى العسكري بالدشيرة الجهادية، كما تمكن رجال الدرك من اعتقال الجاني، و الذي يتواصل معه التحقيق في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد