اكادير : توقيع اتفاقية شراكة لتعزيز المهارات اللغوية والتواصلية لفائدة سائقي سيارات الأجرة في قطاع السياحة…

كريم بوزاليم

ترأس الدكتور عبد العزيز بنضو عصر  اليوم 23 أبريل 2022 بالمدرسة العليا للتربية والتكوين بأكادير توقيع اتفاقية شراكة بين المجلس الجهوي للسياحة لجهة سوس ماسة والمدرسة العليا للتربية والتكوين التابعة لجامعة ابن زهر.

وقد وقع هذه الاتفاقية كل من السادة رشيد دهماز رئيس المجلس الجهوي للسياحة لجهة سوس ماسة والسيد رئيس جمعية توادا لسائقي سيارات الأجرة والسيد عبد العزيز بنضو رئيس جامعة ابن زهر والسيد عبدالرحمان أمسيدر مدير المدرسة العليا للتربية والتكوين بأكادير.

وتهدف هذه الاتفاقية التي يدعمها المجلس الجهوي للسياحة  إلى تعزيز المهارات اللغوية والتواصلية لسائقي سيارات الأجرة في قطاع السياحة عبر تنظيم المدرسة العليا للتربية والتكوين بأكادير  دورات تكوينية في اللغات الأجنبية (الإنجليزية / الألمانية) لفائدة سائقي سيارات الأجرة العاملين في قطاع السياحة بالنظر إلى الدور الذي يلعبونه كصلة وصل بين الفاعلين في القطاع السياحي والسياح الدوليين.

و  خلال هذا الحفل، تم توزيع الزي الرسمي المهني على جميع السائقين الحاضرين، من تصميم وتمويل المجلس الجهوي للسياحة لجهة سوس ماسة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد