شاعر: تعادل الأسود مع كرواتيا حافز للفوز على بلجيكا..

في لقاء خاص تحدث إلياس شاعر، لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن ظروف تعادل النخبة الوطنية أمام كرواتيا، بصفر لمثله، الأربعاء 23 نونبر 2022، وعن سبب غيابه عن هذه المباراة، وحظوظ الأسود في المباراة المقبلة أمام المنتخب البلجيكي، الأحد 27 نونبر 2022.
قال إلياس شاعر، لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إنه ليس من السهل التعادل أمام المنتخب الكرواتي، وصيف بطل العالم للنخسة السابقة، مبرزا: “كرواتيا هي وصيف بطل النسخة السابقة لكأس العالم، لذلك لم يكن من السهل القيام بما هو أفضل من نتيجة التعادل، وأعتقد أن اللاعبين قدموا أداء جيدا أمام فريق جيد ولديه نجوم كبار، لذلك علينا أن نبقي أقدامنا على الأرض، لأن هذه النتيجة يمكن أن تجعل الأمور أسهل بالنسبة لنا خلال بقية المسابقة”.

وبخصوص الأجواء المناخية في قطر، قال شاعر: “نحن مغاربة ونعرف كيف نتكيف مع هذا النوع من المناخ، وصلنا إلى قطر بشكل جيد، ونشعر بالرضا في الوقت الحالي. خلال الاستعدادات التي قمنا بها منذ وصولنا إلى الدوحة، عملنا، بشكل عام، على الجانب الدفاعي، لهذا السبب ستكون المهمة صعبة على الخصوم، الذين يريدون التسجيل ضدنا، كما رأيتم اليوم، كنا منظمين بشكل جيد دفاعيا”.وعن سبب غيابه عن المباراة أمام المنتخب الكرواتي، قال شاعر: “لقد تعرضت لإصابة في أوتار الركبة، لكن اليوم قال لي الأطباء إنني جاهز لخوض المباريات المقبلة”.وبخصوص المباراة المقبلة أمام المنتخب البلجيكي قال شاعر: “بلجيكا فريق جيد للغاية، لديهم لاعبون جيدون، والجميع شاهد، اليوم، كيف لعبنا ضد كرواتيا، إذن فنحن لا نخاف من أي خصم، وأعتقد أننا سنخوض مباراة جيدة للغاية ضد البلجيكيين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد