سيدي افني: ميلاد مشاريع ستشغل حوالي 350 عامل

أزول بريس //

تم التوقيع على بداية اشغال مشروعين مهمين بسيدي افني، ويتعلق الأمر بكل من انشاء وحدة لتعليب السمك السطحي الذي سيشغل حوالي 350 عامل و عاملة بميناء سيدي افني باستثمار يبلغ حوالي 4 مليار سنتيم، ومشروع تزويد جماعتي امي نفاست و اصبويا بالماء الصالح للشرب بغلاف مالي يقدر بحوالي 3 مليار و 800 مليون سنتيم.

مشروع كبير ومهم بعيدا عن المشاريع الترقيعية للماء، عبأت له الموارد المالية التي برمجت عن طريق شراكات مع قطاع المكتب الوطني للماء والوكالة الوطنية للواحات وشجر أركان.

عن هذا الحدث يقول النائب البرلماني عن دائرة سيدي افني – مصطفى بايتاس- “حلمان امنت بهما منذ ان انتخبت عضوا بالبرلمان و ترافعت عنهما و اشتغلت عليهما بجد و بدون كلل وبدلت الجهد والوقت …لتحقيقهما يتحققان”.

“التنمية الحقيقية ليست صورة للاستهلاك الاعلامي او لتبيض صفيحة سياسية طالها الصدأ.”؛ “التنمية الحقيقة هي الايمان بالقضية بحق المنطقة في الازدهار و بحق ابناءها في الكرامة.”، يقول ذات المصدر لأزول بريس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد