آسفي: الأحرار يستقطبون “المسقي”

قال عزيز أخنوش- رئيس التجمع الوطني للأحرار-  في كلمة له خلال لقاء عقده لاستقبال الملتحق الجديد التهامي المسقي بالمقر المركزي للحزب بالرباط إن إنجاح المحطة الانتخابية المقبلة، رهين بالاعتماد على سياسة القرب والإنصات التي نهجها الحزب طيلة 5 سنوات.

وأكد رئيس الحزب الذي كان برفقة سعد الدين برادة ومحمد القباج عضوي المكتب السياسي على أن التحاق التهامي المسقي بصفوف التجمع الوطني للأحرار بمدينة آسفي القادم من حزب الحركة الدمقراطية الاجتماعية سيشكل إضافة نوعية وسيعزز دينامية الحزب بالإقليم.

هذا، ونوه المسقي بالدينامية الحزبية التي عرفها التجمع طيلة السنوات الماضية، وقال إن الحزب ليس بالدكان السياسي الذي يفتح أبواب مقراته في الفترة الانتخابية، بل ظل على تواصل مستمر مع المواطنات والمواطنين، وذلك من خلال برامج ومبادرات للقرب ضمنها جولات الحزب الجهوية، وبرنامج “مائة يوم مائة مدينة”، والذي أثمر برنامجاً انتخابياً غنياً، يحمل ضمن طياته مقترحات وحلول ساهمت فيها مختلف شرائح المجتمع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد