سيارة الزميل “محمد الاشعري” تتعرض للتهشيم والسرقة من طرف مجهولين قرب مقر سكناه بأورير

كل التضامن مع الزميل الأشعري واستنكار الاعتداء على الصحافيين.

سيارة الزميل محمد الاشعري تتعرض للتهشيم والسرقة من طرف مجهولين قرب مقر سكناه

وتعود وقائع الحادث حسب تصريح الزميل الاشعري الذي خص به أزول بريس  أنه فوجئ أثناء خروجه من مقر سكناه باورير شمال أكادير في اتجاه سيارته  صبيحة يومه الاثنين  ليجد  سيارته تعرضت للسرقة بعدما عمد الجاني أو الجناة على إقتلاع الزجاجة الخلفية للسيارة وكسروا نافذة السيارة بطريقة احترافية  وقاموا بسرقة حقيبة توجد بها كاميرات  وهاتف نقال وحاسوب ومكرو الخاص بالعمل الصحفي الى جانب راديو كاسيط  وبعثروا جميع محتويات الصندوق الأمامي والخلفي للسيارة .

اندهش الزميل الاشعري  لكون سيارته لم تكن الوحيدة المركونة جوار باب المؤسسة حيث كانت العشرات من السيارات مركونة على طول الشارع ، واستهدف الجناة سيارته  و يعتقد أن تكون هذه العملية مستهدفة مشيراً إلى أنه ليس على خلاف مع أي شخص أو جهة.

وقد تم تبليغ رجال الدرك  بالواقعة حيث التحقوا على الفور، وقاموا بالإجراءات اللازمة حيث تم اخذ  بعض العينات للإدلاء بها في التحقيق.

وإذ يدين موقع ازول بريس ما تعرض له الزميل الصحفي محمد الاشعري يعلن تضامنه المطلق  معه ويدعوا السلطات والدرك  إلى ملاحقة الجناة والقبض عليهم وإعادة ماتم سرقته من المحتويات المتواجدة بالسيارة وتغريمهم الاضرار التي لحقتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد