ريال مدريد يكرم هدافه التاريخي كريستيانو رونالدو

 رونالدو1-661x329كرم ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الجمعة 02 شتنبر،  باعتباره الهداف التاريخي للنادي رغم أن الإحصاءات الرسمية تشير إلى عدم تجاوزه رقم المهاجم السابق راؤول حتى الآن. 

 ويرى الريال ووسائل إعلام إسبانية أن هدفا احتسب للمدافع بيبيكان يستحق أن يسجل بإسم رونالدو قبل خمس سنوات ما يجعل رصيد قائد منتخب البرتغال 324 هدفا ليتخطى راؤول بهدف واحد.     
 وجاء الهدف المثير للجدل في مباراة بالدوري الاسباني أمام ريال سوسيداد في شتنبر 2010 حين سدد رونالدو ركلة حرة اصطدمت في ظهر بيبي الذي كان واقفا في الحائط البشري لتغير الكرة اتجاهها وتدخل مرمى الحارس كلاوديو برافو. 
 وقال رونالدو أثناء مراسم تسلمه جائزة في ملعب سانتياجو برنابيو تقديرا لإنجازه “لم أتخيل أبدا حين ارتديت قميص ريال لأول مرة أنني سأصبح أفضل هداف في تاريخ النادي.”   
 وأضاف اللاعب البالغ من العمر 30 عاما “أنا سعيد للغاية. فيالبداية أود توجيه الشكر لزملائي لأنه بدونهم ما كان هذا الأمرممكنا.”  
 وستكون الفرصة المقبلة أمام رونالدو لتحطيم الرقم رسميا أمام أتليتيكو مدريد في مباراة قمة في الدوري بعد غد الأحد. 
 واحتاج رونالدو لمجرد 308 مباريات خلال سبعة مواسم لمعادلة رقم راؤول الذي سجل 323 هدفا في 741 مباراة على مدار 16 عاما.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد