رونار يتابع مباراة ساحل العاج وجنوب افريقيا خصمي المنتخب المغربي

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صور الناخب الوطني هيرفي رونار، أثناء حضوره لمتابعة مباراة كوت ديفوار وجنوب إفريقيا اليوم بملعب السلام، والتي انتهت بفوز المنتخب الإيفواري بهدف دون رد.

وأكد عدد من المدونين أن رونار ينتظره عمل كبير خلال معركة يوم الجمعة القادم أمام الكوت ديفوار لأجل ضمان التأهل إلى الدور الثاني، فيما أكد البعض أن حضوره رفقة طاقمه يعد رسالة إلى منتخب الكوت ديفوار الذي سيواجهه يوم الجمعة المقبل برسم الجولة الثانية من دور المجموعات، المجموعة الرابعة، قبل أن يواجه منتخب جنوب إفريقيا.

ورأى البعض الآخر في أن الهدف واضح للناخب الوطني.. الإنتصار على الساحل العاج يساوي التأهل بشكل كبير كمتصدر للمجموعة الرابعة و بالتالي سيلاقي في الدور الثاني صاحب المركز الثالث في المجموعة B أو E أو F .

وتواجد رفقة هيرفي رونار عدد من أعضاء طاقمه التقني، على رأسهم باتريس بوميل، مساعد المدرب الوطني، وذلك بغرض التعرف على طريقة لعب المنتخبين وأبرز اللاعبين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد