رونار في إتصال مع حمد الله للعودة إلى المنتخب الوطني

فتح الناخب الوطني، هيرفي رونار، باب الحوار مع المهاجم عبد الرزاق حمد الله، من أجل العودة  إلى تشكيلة المنتخب الوطني المقبل على المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، التي تحتضنها مصر في الفترة ما بين 21 يونيو و19 يوليوز المقبلين.
وحسب مصدر مقرب فإن رونار يتجه إلى إقناع حمد الله لحمل القميص الوطني بالنظر إلى حاجته إلى هداف متمرس في “الكان”، علما أن رونار استدعى نجم فريق النصر السعودي للمشاركة في مباراة مالاوي برسم آخر جولة عن تصفيات كأس أمم إفريقيا وودية الأرجنتين شهر مارس الماضي، غير أنه رفض الدعوة بداعي وجود “أسباب عائلية” حالت دون قبوله الدعوة.
ويسعى رونار إلى اقناعه بشكل مباشر  من أجل إنهاء “سوء الفهم” بين الطرفين، خاصة أن اللاعب انتقد في وقت سابق رأي رونار في اللاعبين المغاربة الممارسين في دوريات الخليج العربي، قبل أن يتراجع لاحقا عن موقفه بتوجيه الدعوى لمجموعة من العناصر الممارسة هناك، أمثال المهدي بنعطية مدافع الدحيل القطري، ونور الدين أمرابط لاعب النصر السعودي، وامبارك بوصوفة لاعب الشباب السعودي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد