رمضانيات كابريس: ستة عشر أمسية ثقافية وفنية للكتابة والإبداع

ينظم المقهى الثقافي أمازيغ كابريس الدورة 4 من رمضانيات كابريس، من الخميس 14 مارس إلى الخميس 4 ابريل 2024، بتعاون مع مجلة نبض المجتمع.

وتنطلق الأنشطة الثقافية والفنية، التي تنظم بالمقهى الثقافي أمازيغ كابريس، بأكادير باي بحي فونتي، بعد صلاة التراويح، ابتداء من يوم الخميس 14 مارس الجاري (الثالث من شهر رمضان) بلقاء مفتوح مع الأستاذ عبد الله المنتصر حول تجربته في إطار سلسلة تجارب في الكتابة والإبداع.

وسيكون لجمهور المقهى لقاءات مماثلة في هذه السلسلة حول الكتابة والإبداع مع كل من الأساتذة، محمد الخطابي وخديجة الراجي والاخوان بايري ومحمد أكوناض وصالح أزوكاي وزاهية الزاهيري وخديجة أروهال.

وسيلتقي ذات الجمهور في أمسيتين فنيتين مع كل من جمعية إزماون للثقافة والفن الأمازيغي ومؤسسة الرايس سعيد أشتوك.

ومن أجل متابعة الجديد من الإصدارات في الكتب سيلتقي جمهور المقهى الثقافي في أمسيات رمضانية جادة مع قراءات في عدد من الكتب القيمة لكل من محمد أمرير ولحسن ناشف وابراهيم أمجاد والمكي بوسراو وعبد السلام رجواني والحسن باكريم وسيقوم عدد من الفاعلين على قراءات في كتب هؤلاء.

البرنامج
البرنامج
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد