رسميا: الشريف مدربا للوداد الرياضي خلفا لطاليب

ابراهيم ايت احمد//

عين فريق الوداد البيضاوي اليوم الخميس مصطفى الشريف، مدربا للفريق، خلفا لعبد الرحيم طاليب، المدرب السابق للفريق الأحمر، وارتأى الوداد تعيين الشريف مدربا للفريق بعدما تعذر على المكتب المسير التعاقد مع أحد المدربين الأجانب الذين فاوضهم ويتعلق الأمر بكل من فليب تروسي، وآلان غيغر،إذ رفض الأول العرض الودادي بسبب توفره على عريضين لتدريب منتخبين الأول يتعلق بالمنتخب المغربي، والثاني يتعلق بتدريب المنتخب التونسي، الذي يبحث بدوره عن مدرب لنسور قرطاج.

وسيحصل الشريف على راتب يقدر بحوالي 10 ملايين سنتيم، إذ تعد هذه هي المرة الثانية التي سيشرف فيها على تدريب الوداد في عهد عبد الإله أكرم، رئيس الوداد الحالي.

ويعد الشريف من أبناء القلعة الحمراء ولديه معرفة كبيرة بالبيت الودادي ما دفع المكتب المسير إلى التعاقد معه لحاجة الفريق إلى مدرب لديه معرفة بكرة القدم الوطنية للمنافسة على لقب الدوري الاحترافي الذي يخول للفائز به المشاركة في كأس العالم للأندية في النسخة الثانية التي ينظمها المغرب.

(الصورة من الموقع الرسمي للفريق)

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد