رسالة شكر من نقابة التجار والمهنيين إلى رئيس غرفة التجارة والصناعة سوس ماسة

وجه السيد البشير أحشموض، رئيس اللجنة الادارية للنقابة الوطنية للتجار والمهنيين رسالة شكر وامتنان إلى السيد كريم أشنكلي رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة سوس ماسة، بأكادير، بعد النجاح الهام الذي حققه الملتقى التواصلي الجهوي للتجارة الذي نظمته الغرفة، وهنا النص الكامل  لرسالة أحشموض إلى أشنكلي، كما توصل بها الموقع.

 “السيد الرئيس

بسم الله الرحمان الرحيم،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

حث ديننا الحنيف على تقديم واجب الشكر لمن يستحق الشكر، والثناء لمن يستحق الثناء…”لا يَشْكُرُ اللَّهَ مَنْ لا يَشْكُرُ النَّاسَ”.

كملة شكر وتقدير أهديها بإسمي الخاص ونيابة عن كافة أعضاء اللجنة الإدارية وجميع التجار والمهنيين منخرطي النقابة الوطنية على الصعيد التراب الوطني الى من اختار التطوع  والسهر من أجل ان يخدم منتسبي مؤسسة غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة سوس ماسة بكل طاقته ومجهوده ماديا ومعنويا. المحترم السيد الحاج كريم اشنكلي رئيس هذه المؤسسة.

تحية صادقة أيها الرجل المناضل ابن رجل مناضل وطني كبير قل نظيره أبونا جميعا المرحوم الحاج الحسين اشنكلي رحمه الله.

على إثر النجاح الباهر والمتميز باعتراف الجميع الذي عرفته  فعاليات الملتقى الجهوي للتجارة المنظم من طرف مؤسستكم  يوم الخميس 14 و 15 مارس 2019 من شهر مارس 2019  بقيادتكم وتحت إشرافكم،  وتبعا للانطباع الجيد الذي خرج به جميع المشاركين والمتابعين من تجار ومسؤولين جهويين ووطنيين وكذا نوعية التوصيات التي توصل إليها المؤتمرون الذين لبوا دعوة الحضور بكثافة وشاركوا في الورشات الأربعة المبرمجة  بآرائهم واقتراحاتهم ، وبادرتم  بتسليمها أمامهم  في جلسة عامة  بحضور وسائل الاعلام المحلية والوطنية إلى معالي الوزير الوصي على قطاع التجارة السيد مولاي حفيظ العلمي وبحضور مساعديه الجهويين والمركزيين وعلى رأسهم السيدة المديرة العامة للتجارة بالوزارة وبحضور شخصيات إقليمية وجهوية وفي مقدمتهم السيد الدكتور ابراهيم الحافيدي رئيس مجلس جهة سوس ماسة.

  يسعدني ويشرفني كذلك ومن خلالكم السيد الرئيس المحترم  تبليغ  تشكراتي الحارة الى أعضاء اللجنة التنظيمية وإلى كافة أعضاء المكتب المسير وإلى كافة أطر وموظفي الغرفة  وعلى رأسهم السيد عبد الرحيم الرامي المدير الجهوي للغرفة بالنيابة على كل ما بدلوه من جهود لإنجاح هذه التظاهرة الكبيرة في أحسن الظروف.

إن حضور السيد الوزير الوصي على القطاع وإشرافه على اختتام هذا الملتقى التواصلي  الهام  والذي ّأثنى على مستوى النقاش الذي عرفه الملتقى، معتبرا أن الملتقى شكل فرصة لدارسة  الإكراهات التي تحول دون تطور النشاط التجاري، معتبرا توصيات الملتقى الوسيلة الكفيلة بتحقيق نقلة نوعية للاقتصاد الوطني؛ والشهادة التي أدلى بها في حقكم وفي حق غرفة سوس ماسة، تعد بحق مفخرة لمنتسبي مؤسسة الغرفة وتشجيع أعضائها المنتخبين  للمزيد من العطاء خدمة للقطاع التجاري والمهني عامة،  وللمضي قدما في جعل هذه المؤسسة تضطلع بمهامها التمثيلية والاستشارية والادارية بفعالية ورافعة اساسية للتنمية الاقتصادية بجهة سوس ماسة.

أتمنى بكل صدق أن تحدو الغرف الأخرى حدونا لإنجاح المحطات المقبلة،  وهي المناظرة المغربية للتجارة أواخر شهر أبريل المقبل والمناظرة المغربية للضرائب في شهر ماي المقبل.

 وفقكم الله في مساعيكم وسدد خطاكم لما فيه مصلحة القطاعات الإنتاجية بالمنطق والوطن.  والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.”

توقيع : البشير أحشموض، رئيس اللجنة الادارية للنقابة الوطنية للتجار والمهنيين (SNCP ).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد