رباعية أولمبيك الدشيرة في شباك الكوكب تفتح الشهية للمنافسة على الصعود

أزول بريس-رشيد حموش//

تمكن نادي أولمبيك الدشيرة، من تحقيق فوز مهم على حساب ضيفه الكوكب المراكشي، بأربعة أهداف لواحد، في احدى قمم الجولة ال28 من البطولة الاحترافية القسم الثاني، والتي أجريت على أرضية ملعب ادرار الدولي باكادير.

الأولمبيك دخل المباراة وعينه على اقتناص نقاط المقابلة، ليرضي جمهوره و للمنافسة على الصعود لقسم الاقوياء، مهارة ابناء الدشيرة وقفت أمام رغبة المراكشين، حيث أعلنها اللاعب “اميان جوي” مدوية بعد تمكنه من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 30 ،و اضاف “سفيان الجزولي” الهدف الثاني للاولمبيك لينتهي الشوط الاول بتقدم الاولمبيك على الكوكب بهدفين دون مقابل.

وخلال الشوط الثاني تحرك هجوم الكوكب حيث تمكنوا من تسجيل الهدف الاول ،لكن ابناء الدشيرة استطعوا تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 75 بواسطة “اميان جوي” ليرجع الكوكب في المبارة ويسجل الهدف الثاني واختتم “اميان جوي” المبارة بالهدف الرابع لتنتهي المقابلة بفوز ثمين لاولمبيك الدشيرة.

وبهذه النتيجة يرفع فريق اولمبيك الدشيرة رصيده الى 45 نقطة في المركز الثالث في الترتيب المؤقت، وبفارق نقطة عن المطارد ونقطتين عن المتصدر في انتظار المبارتين القادمتين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد