رئيس جهة سوس ماسة يستقبل وفد من كلية العلوم القانونية الصربون بفرنسا

ازول بريس

استقبل كريم اشنكلي رئيس جهة سوس ماسة وفد من كلية العلوم القانونية للصربون بفرنسا يتكون من 35 عضوا منهم 4 أساتذة جامعيين وطلبة وذلك بمقر الجهة اليوم الأربعاء 25 يناير 2023 .

وخلال كلمته بالمناسبة ، شدد كريم أشنكلي رئيس الجهة
على أهمية التكوين ودوره في تقوية قدرات المنتخبين والاداريين والرفع من نجاعة التدبير لتحقيق الأهداف التنموية للجهة، واستعرض بعض مظاهر التطور الكبير الذي يعرفه المغرب على كافة الأصعدة في اطار الاختيار الاستراتيجي للجهوية المتقدمة والنموذج التنموي الجديد بفضل الرؤية المتبصرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وأشاد السيد الرئيس بدينامية التعاون بين الجهة وجامعة الصربون مجددا إلتزام الجهة بالانخراط التام لتطوير كل المبادرات التي تروم تجسيد شراكة بناءة بين جامعة الصربون وجامعة ابن زهر ، وكذا الاستفادة من تجربة هذه الجامعة الفرنسية ذات الصيت العالمي في مجال التكوين وتبادل الخبرات.

وأشاد السيد الرئيس بدينامية التعاون بين الجهة وجامعة الصربون مجددا التزام الجهة بالانخراط التام لتطوير كل المبادرات التي تروم تجسيد شراكة بناءة بين جامعة الصربون وجامعة ابن زهر ، وكذا الاستفادة من تجربة هذه الجامعة ذات الصيت العالمي في مجال التكوين وتبادل الخبرات.


وشكلت الزيارة فرصة للقاء اساتذة وطلبة الصربون بنظرائهم بكلية العلوم الاقتصادية والقانونية والاجتماعية لأيت ملول، كما قام الوفد بزيارة لقصبة أكادير أوفلا التي أضحت معلمة سياحية هامة بعد تأهيلها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد