رئيس الوداد يمنح مهلة للدولي الجزائري بلعمري للعودة للمغرب ..

تواصل الدولي الجزائري جمال الدين بلعمري مع مسؤولي الوداد الرياضي، أمس الأحد، مطالبا بفسخ عقده بشكل ودي بين الطرفين، وهو الأمر الذي رفضه رئيس النادي سعيد الناصري.

وكشفت مصادر جريدة “الأخبار” أن الناصري طلب من بلعمري العودة فورا إلى المغرب، للانخراط في التداريب استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية، خاصة بعد وضع اسمه ضمن قائمة اللاعبين الـ 27 المشاركين في المنافسات.

وأضافت المصادر ذاتها أن رئيس الوداد منح للاعب الجزائري مهلة حتى مساء يومه الاثنين للعودة إلى المغرب، والالتحاق بالتداريب. وفي حالة رفضه، فإن إدارة النادي سترفع شكاية ضد بلعمري أمام غرفة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، خاصة أن اللاعب وقع على عقد يمتد إلى غاية نهاية الموسم الجاري.

وتضاربت الأنباء بخصوص “هروب” بلعمري، إذ يؤكد البعض أن السبب في ذلك يعود إلى ضرورة انخراطه في الخدمة العسكرية الإجبارية، بينما يشير البعض الآخر إلى توصل اللاعب بعرض من فريق قطري، علما أن اللاعب ادعى عند مغادرته لمركب محمد السادس بالمعمورة، وجود أمور خاصة يجب عليه تسويتها في بلاده.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد