درك سيدي بيبي يفكك عصابة خطيرة في ظرف قياسي ضواحي أكادير

ازول بريس

تمكنت مصالح الدرك بالمركز الترابي سيدي بيبي، التابع لسرية بيوكرى، إقليم اشتوكة آيت باها، في توقيف ستة أشخاص للاشتباه في ضلوعهم في قضايا تتعلق بالسرقة بالعنف وحيازة وترويج مخدر الشيرا.

وجاءت العملية حسب مصادر ازول بريس في شبهة السرقة بالعنف، بعد كمين نصبته لهما عناصر الدرك تحت إشراف مباشر من قائد المركز الترابي، وذلك عقب تعريض شخصين لاعتداء جسدي مقرون بالسرقة في عمليتين متفرقين، بعدما جرى الاهتداء إلى هويتيهما في ظرف وجيز.

وافادت مصادر ازول بريس ان الاشخاص المعتقلين من ذوي السوابق القضائية المتعددة في مجال استهداف المارة وسرقة ما بحوزتهم تحت التهديد باستعمال أسلحة بيضاء. وقد جرى استرجاع المسروقات بعد مواجهتهما بالضحايا الذين تعرفوا عليهما بسهولة.

حيث افلحت العملية توقيف أشخاص، من ذوي السوابق القضائية، لحيازة وترويج الممنوعات، وذلك في مركز الجماعة الترابية سيدي بيبي.

وتدخل هذه العمليات الأمنية في إطار حملة أمنية واسعة ينفذها قائد المركز الترابي للدرك بسيدي بيبي، المعين حديثا، حيث تشن المصالح الدركية حملات ليلية ونهارية استباقبة للحد من كل مظاهر الجريمة بالمنطقة، رغم شساعة النفوذ الترابي للمركز ومحدودية الإمكانيات البشرية واللوجستية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد