درك بلفاع يعتقل احد أبرز تجار المخدرات بالمنطقة

أزول بريس – علم الموقع من مصدر خاص ،ان عناصر الدرك الملكي ببلفاع و تحت الاشراف الميداني لرئيس المركز و تبعا للحملات التمشيطية ، تم اعتقال مساء امس الاحد 6 يونيو الجاري ، أحد أبرز تجار المخدرات بدوار تين الشيخ ابراهيم التابع للمجال الترابي انشادن دائرة بلفاع ماسة ، حيث صدرت في حقه عدد من مذكرات بحث وطنية في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات بشتى انواعها.

ووفق المصدر داته فقد تم مباغتة الموقوف بعد مطاردة هوليودية شهدها دوار تين الشيخ ابراهيم، حيت أسفرت هذه العملية عن توقيف الضنين بعدما ابدى مقاومة شرسة لذات العناصر ، وتم اقتياده صوب المركز الترابي من أجل تعميق البحت معه.

العملية أسفرت عن حجز كمية من مخدر” الكيف ” و ” الطابا “، النفحة ، إضافة الى مسكر الماحيا وأسلحة بيضاء يستعملها في ترويع ضحاياه.

وتم وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عن النيابة العامة في انتظار عرضه على انظار السيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية انزكان .

العملية استحسنتها ساكنة المنطقة وأشادت بتدخل الدرك بقيادة قائد المركز، لاسيما وان الموقوف كان يروج سمومه وسط شباب المنطقة ، ولم يكن احد يجرأ على الاقتراب منه .
هكذا ، تندرج هذه العملية في إطار الدينامية الكبيرة التي تشهدها المنطقة من أجل مكافحة الجريمة.

(صورة الارشيف)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد