خورخي كامبيو يفوز بجائزة الحسن الثاني للكولف و نوريا اتيريوس بالنسخة 25 لكأس للامريم

تمكنت الاسبانية نوريا اتيريوس من الفوز بكأس للامريم في دورتها 25 بمسالك الكولف بدار السلام بالرباط اليوم الاحد 28 ابريل 2019.

وتعتبر الاسبانية نوريا من لاعبات الكولف اللواتي فوزن بالكاس للمرة الثانية وقد سبق لها ان فازت بكاس للامريم سنة 2016 في دار السلام وقد حققت 279 ضربة بناقص 13 امام السويديتين كارولين هيدوول و ولينا بوكفيست وكانت هذه الاخيرة منافسة الاسبانية الى أن استسلمت امام صعوبة المدار الازرق.

وقد أشرف الامير مولاي رشيد على تسليم الكاس للفائزة بالدورة 25 لكاس للامريم الاسبانية نوريا اتيريوس و الفائز بجائزة الحسن الثاني في دورتها 46 لخورخي كامبيو .

وقد نظمت جائزة الحسن الثاني للكولف النسخة  46 و كأس للامريم 25 تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة محمد السادس ودامت من 22 الى 29 ابريل 2019 وشارك فيها 156 لاعب كولف في دائزة الحسن الثاني  على المسالك الحمراء من مختلف الجنسيات و 126 لاعبة كولف بالنسبة لكاس للامريم  على المسالك الزرقاء. 

وقد انطلقت الجائزة منذ سنة 1971 وتم  ادراجها في الدوري العالمي للاعبين المحترفين سنة 2010.ومنذ ذلك الحين استقطبت عددا كبيرا من اللاعبين من مختلف الجنسيات العالمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد