حضور باهت لأندية سوس في اقصائيات كأس العرش

جماهير الحسنية

أكادير: الحسن باكريم//

بعد أن حقق  فريق حسنية أكادير لكرة القدم تأهلا صعبا في دوري ثمن نهاية كاس العرش برسم الموسم الرياضي 2016/2017 على حساب أولمبيك أسفي وبعد اقصاء أولمبيك الدشيرة من طرف الرجاء البيضاوي وشباب هوارة من الدوري، وصف عدد من الملاحظين والمتتبعين لكرة القدم بسوس حضور أندية المنطقة في كأس العرش بالباهت وأكدوا عدم تقدم هذه الاندية في تشريف كرة القدم السوسية وعدم ارضاء جمهورها العريض.

وهكذا حقق فريق حسنية أكادير لكرة القدم تأهله الصعب بعد تمكنه من الفوز يوم أمس الاحد بأسفي على أولمبيك المحلي بهدف لصفر سجله كريم البركاوي في الدقيقة الاخيرة من اللقاء الذي أجري فوق أرضية ملعب المسيرة الذي وصفها المتتبعون بالسيئة. وغالبت فيه المبادرة لصالح المحليين، واكتف فيه فريق الحسنية  بالاعتماد على المرتدات الهجومية ليؤكد نتيجة الذهاب بأكادير ليتأهل الى الدور المقبل حيث سيواجه فريق شباب أطلس خنيفرة ذهابا بخنيفرة وإيابا بأكادير.

وأمام جمهور حدد أمنيا في  1500 متفرج بملعب فانا بالدشيرة انهزم فريق أولمبيك الدشيرة  أمام قوة وتجربة لاعبي الفريق البيضاوي الذي أفلح في افتتاح التسجيل منذ الدقيقة 14 للجولة الاولى ليضيف الهدف الثاني قبل نهاية الجولة الأولى بدقائق بالرغم من بعض المحاولات المحتشمة لهجوم فريق الدشيرة مما صعب مأمورية المحليين في الجولة الثانية.

وأثناء الجولة  الثانية سجل الفريق البيضاوي الهدف الثالث قبل أن يقلص الأولمبيك الحصة من ضربة جزاء لينهي الفريق البيضاوي للقاء من نقطة الجزاء أيضا ضامنا التأهل للدور المقبل.

أما الفريق الهواري فقد تعادل يوم السبت بملعبه بأولاد تايمة أمام سريع واد زم بهدف لمثله وكان الفريق الزائر هو المبادر بتسجيل هدف التقدم قبل أن يعدل الفريق الهواري الكفة فيما كان لقاء الذهاب لفائدة واد زم المنتصر بهدف لصفر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد