حسنية اكادير يكتفي بالتعادل السلبي بميدانه امام الدفاع الحسني الجديدي

ازول بريس

حسم التعادل السلبي صفر لمثله، مباراة حسنية أكادير والدفاع الحسني الجديدي، التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة 17 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما في الجولة الأولى، في ظل غياب النجاعة الهجومية التي بإمكانها تحويل الكرات إلى الشباك، وكذا التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، ما جعل الشوط الأول ينتهي بلا غالب ولا مغلوب.

ولم تختلف الأمور في الجولة الثانية، بعدما انتهت هي الأخرى بالتعادل السلبي، جراء تضييع كل الفرص التي أتيحت للفريقين، تارة بسبب العارضة والقائم، وتارة بالوقوف الجيد للحارسين معا، وكذا بسبب التسرع في التسديد من قبل المهاجمين.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع حسنية أكادير رصيده إلى 16 نقطة في المركز 14، فيما وصل رصيد الدفاع الحسني الجديدي إلى النقطة 27 في الرتبة الثالثة مؤقتا، في انتظار نتيجة مباراة الجيش الملكي ومولودية وجدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد