حسنية اكادير و الرجاء البيضاوي يكتفيان بالتعادل ( معه صور لتيفوات جمهور الفريقين )

DSC_0579محمد عنترة //                                                                                    

إنتهت المباراة التي جمعت بين فريقي حسنية أكادير و الرجاء البيضاوي مساء اليوم الجمعة فاتح يناير 2016 على أرضية ملعب أدرار بمدينة اكادير بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، ضمن لقاءات الدورة 14 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم .

وبدأ فريق الرجاء البيضاوي المباراة بقوة بشنه لعدة محاولات أتمرت عن الهدف الأول في دقيقة 16 بواسطة اللاعب كرستيان أوساغونا، وبعد مرور ثلاث دقائق على ذلك الهدف تمكن الفريق الأكاديري من العودة في النتيجة في دقيقة 19 بواسطة المهاجم كريم بركاوي ، و إستمرت الرجاء بضغطها على الحسنية إلى نهاية الجولة الأولى .

أما في الشوط الثاني حاول الفريق السوسي التقدم في النتيجة لكن بدون جدوى ، وأهدر عبد الحفيط لركي  فرص سانحة للتسجيل ، أما في الدقائق الأخيرة فحاول فريق الرجاء البيضاوي زيارة مرمى الفريق الأكاديري بعد عدة محاولات لم تستغل على أحسن وجه .

وقد أصيب حارس مرمى فهد الأحمدي في دقيقة 82 و ترك مكانه للحارس هشام مجهد .

وبهذه النتيجة أضاف الفريقان نقطة لرصيدهما وأصبح حسنية أكادير في الصف 7 برصيد 19 نقطة فيما ارتفع رصيد الرجاء ل 17 نقطة في الصف 9 مؤقتا .

DSC_0589

DSC_0580

DSC_0586 DSC_0588

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد