حزن وأسى لمحبي نادي اولمبيك الدشيرة بعد استقالة محمد اومريبط ككاتب عام للفريق ( معه فيديو)

ازول بريس- كريم بوزاليم

قدم محمد اومريبط  استقالته من مهامه ككاتب العام لنادي أولمبيك الدشيرة بعد حصوله على منصب نائب رئيس المجلس البلدي تحت قانون اللعبة يقتضي باستقالته من شتى المناصب الخاصة و الغير الخاصة. 

الاستقالة خلف بذلك  استياء وحزن كبير في اوساط محبي النادي لما قدمه من عطاء وحب كبير للنادي من اجل  لارتقاء  ضمن الفرق الكبار والتي بصمت على مردود جيد  وسط تنويه ايجابي  لساكنة الدشيرة الجهادية والذي كان قاب قوسين ان يصعد للقسم الاول  في مناسبتين ضمن الاندية الكبار .

وفي تصريح لموقع “ازول بريس” اكد محمد اومريبط  في رسالة الاستقالة قائلا: “إني أغادر اليوم مسؤولية تسيير  نادي اولمبيك الدشيرة مرفوع الرأس، خالي الذمة، وسأبقى وفيا لعهد حب شعار النادي، ومدافعا، من أي موقع كان، عن مصالحه العليا”.

وفي  تصريح كذلك للموقع مع  رئيس النادي اولمبيك الدشيرة أكد هذا الأخير على توصله بإستقالة الكاتب العام و تم قبولها بعد أن تم تداولها في اجتماع للمكتب المسير وذلك مراعاة لحالته الشخصية والمهنية منوهين في نفس الوقت بالمجهودات الجبارة التي قام بها السيد الكاتب العام طيلة فترة توليه لمهامه؛ كما تم التأكيد على أن مسيرة الفريق لا زالت مستمرة بالعطاء في المواسم المقبلة .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد