حرب إلكترونية بين أمريكا والصين بسبب “هواوي” هنا تفاصيلها

أمريكا تضيف هواوي إلى “قائمة الكيانات” المحظورة والشركة الصينية ترد:

هنا بيان لوسائل الإعلام حول القرار الأخير لوزارة التجارة الأمريكية بإضافة هواوي إلى “قائمة الكيانات” الخاصة بالشركات المحظور تموينها من الشركات الأمريكية.

أعلنت وزارة التجارة الأمريكية أنها أضافت شركة Huawei Technologies Co. ، وفروعها ، إلى قائمة الشركات المحظور عليها الحصول على المعدات من الشركات الأمريكية. ومجرد الإدراج ضمن هذه اللائحة يمنع هواوي من شراء قطع غيار أو مكونات من شركات أمريكية بدون تراخيص معتمدة من الحكومة

تدين هواوي بشدة هذا القرار الصادر عن مكتب الصناعة والأمن (BIS) بوزارة التجارة الأمريكية.

هذا القرار ليس في مصلحة أحد. وسيؤدي ذلك إلى إلحاق ضرر اقتصادي كبير بالشركات الأمريكية التي تعمل معها هواوي، فضلاً عن التأثير على عشرات الآلاف من الوظائف الأمريكية وتعطيل روح التعاون الحالية والثقة المتبادلة الموجودة داخل السلسلة العالمية للتموين.

بدأت هواوي بالفعل في البحث عن حلول لمحاولة إيجاد حل لهذه المشكلة. سنسعى جاهدين أيضًا لتخفيف التأثيرات المختلفة لهذا الحادث بشكل استباقي.

ساهمت هواوي بشكل أساسي في تطوير ونمو نظام أندرويد في جميع أنحاء العالم.

كوننا أحد الشركاء العالميين الرئيسيين لأندرويد، عملنا عن كثب مع منصة المصدر المفتوح التابعة لأندرويد لتطوير بيئة برمجيات استفاد منه المستخدمون والقطاع.

سوف تواصل شركة هواوي توفير تحديثات الأمان وخدمات ما بعد البيع لجميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الحالية من هواوي وهونر بما في ذلك المنتجات التي تم بيعها أو لا تزال في المخازن على مستوى العالم.

سنواصل في العمل على بناء بيئة برمجيات آمنة ومستدامة، من أجل توفير أفضل تجربة لجميع المستخدمين على مستوى العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد