حجي : “نحن في حاجة إلى زياش وحمد الله .. وأبواب المنتخب لن ولم تغلق”..

في تصريح لاحدى الاذاعات الاعلامية المتخصصة في الرياضة ببلجيكا قال مصطفى حجي المدرب المساعد للناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، قال موضحا مجموعة من الأمور حول المنتخب الوطني الأول.

وهكذا أوضح  أن المنتخب الوطني الحالي في حاجة إلى ثلاثة لاعبين من مستوى عال، يوازون ما يقدمه سفيان بوفال وأشرف حكيمي في المنتخب.
وأكد الدولي المغربي السابق  ومساعد المدرب الحالي  أن المنتخب الوطني في حاجة ماسة إلى حكيم زياش حين أشار في كلامه بشمل غير مباشر : ”المنتخب الوطني في حاجة إلى لاعبين أعمدة، قائد في كل مركز على الأقل ما بين ثلاثة إلى أربعة لاعبين أعمدة، لاعبين قادرين على تغيير مجريات المباريات، كنا نتوفر في وقت سابق على قادة، في وقت سابق كنا نتوفر على ثلاثة، لكن الآن خسرنا على الأقل قائدين.”

أما بخصوص عبد الرزاق حمد الله، فأكد حجي في تصريحه  الإعلامي مع راديو فولتير البلجيكي، قائلا:”أبواب المنتخب الوطني مفتوحة أمام الجميع، إن أراد مدرب المغرب توجيه الدعوة له، فستتم دعوته. أبواب المنتخب الوطني لن ولم تغلق أمام أي كان.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد