جمهور الوداد يهاجم تداريب الفريق ( متابعات )

علم الموقع أن بعض المحسوبين على جماهير فريق الوداد البيضاوي اعتدت على مدرب الفريق الشريف إذ أصيب في رأسه ، كما اعتدت على ياسين لكحل لاعب الفريق بالسلاح الأبيض، احتجاجا على تهاونه في المباراة التي لعبها الفريق أمام المغرب التطواني، الجمعة الماضي بملعب سانية الرمل بتطوان.

وهاجمت الجماهير الودادية الغاضبة وبلغ عددها حوالي 50 مشجعا، لاعبي الوداد والطاقم التقني بسبب هزيمة الفريق وابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري الاحترافي، خاصة أن الوداد ظهر بمستوى هزيل أمام الماط، وهو ما زاد من غضب الجماهير الودادية.

ودخل الشريف في ملاسنات تطورت فيما بعد إلى اشتباكات تعرض على إثرها إلى إصابة، كما لم ينج لكحل بدوره من الاعتداء، وكان أداءه في المباراة أمام الماط ضعيفا، ما دفع الجماهير إلى اتهامه بالتهاون لفائدة فريقه القديم الماط.

ويعد هذا ثاني اعتداء يتعرض له فريق بالدوري الاحترافي بعد الاعتداء الذي تعرض له لاعبو فريق وداد فاس أمس (الأربعاء)، وتسبب في عجز مدته ثلاثة أسابيع لأمين البورقادي حارس مرمى “الواف”.

ميدي 1 تي في :   في سابقة خطيرة، تعرض مقر تدريب نادي الوداد البيضاوي بملعب بنجلون لهجوم عنيف من حوالي مئة شخص ملثم حاصروا المقر خلال حصة التداريب، وهاجموا المدرب مصطفى شهيد الملقب بالشريف.كما تمت مهاجمة بعض اللاعبين كمحمد برابح وياسين الكح  والحواصي وأصباحي، فيما نال المسير حميد حسني الملقب بطاسيلي نصيبا وافرا،  وخلفت الهجمة حالة من الذعر داخل أوساط اللاعبين والقائمين على شؤون الفريق،، خاصة وأن عددا كبيرا من المعتدين كان يحمل أسلحة بيضاء .

Le360

هاجم العشرات من جمهور الوداد قبل قليل مركب محمد بنجلون حيث كان الفريق يقوم بحصة تدريبية، محلفا إصابة اللاعب ياسين لكحل في عينه، إضافة إلى تعرض المدرب مصطفى شهيد الملقب بالشريف لإصابة بليغة أيضا.وبرر الجمهور الودادي اقتحامه بالاحتجاج على نتائج الفريق، الذي لم يدق طعم الفوز طيلة سنة 2014. وفيأعقاب هذا الهجوم، أعلن  حميد حسني الملقب بالطاسيلي، عضو المكتب المسير للفريق استقالته.

موقع الوداد : 

عرف مركب الحاج بنجلون عشية اليوم أعمال شغب كبيرة من طرف مجموعة من الأشخاص مجهولي الهوية بأدوات حادة ومواد ممنوعة.
وقاطع لاعبو الوداد الرياضي البيضاوي التداريب بعدما تمت مهاجمتهم وسلب هواتفهم النقالة وبعض التجهيزات.
وبعد التصرف “اللامسؤول” ، قامت إدارة الوداد الرياضي بالاتصال بالسلطات لمتابعة هؤلاء الأشخاص. ومن جهة أخرى ، أعلن حميد حسني “الطاسيلي” استقالته من المكتب المسير للنادي الأحمر مباشرة بعد هذا الهجوم.

الصورة من الارشيف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد