جمع عام إستثنائي على المحك لإتقاذ نادي الحسنية من أزمته ..

كريم بوزاليم

يعقد حسنية أكادير غدا السبت، جمعه العام الإستثنائي لانتخاب مكتب جديد، وإختيار رئيس جديد خلفا للرئيس المستقيل حبيب سيدينو، وانقاذ غزالة سوس من أزمتها.

وبحسب مصادر ازول بريس فهناك شبه إجماع على عودة المدرب عبد الهادي السكتيوي للإشراف مجددا على الفريق، علما أن ذات المدرب يعتبر من أنجح المدربين الذين أشرفوا على انقاذ حسنية أكادير من النتائج السلبية، إلى جانب المدرب امحمد فاخر، الذي قاد الحسنية مرتين للفوز ببطولة المغرب (2002 و2003).

وستتنافس لائحتين للظفر برئاسة نادي الحسنية، لائحة عبد الرحمان اليزيدي و لائحة أمين ضور، علما ان اللائخة الاولى التي يقودها عبد الرحمان اليزيدي يمكن ان لا تشارك من سباق الرئاسة بسب مشاكل تنظيمية وخروقات قال عنها اليزيدي في ندوة صحافية أنها سلوكات مخالفة للقوانين وتشوبها تجاوزات غير محايدة ستؤثر في سير  الجمع العام الإستثنائي يوم غذ السبت.

وسيكون غذا  السبت 25 فبراير  الجاري يوما على المحك من أجل انجاح موعد الجمع العام الإستثنائي وانقاد النادي السوسي من تداعيات أزمة تتراكم مع السنوات وتتكرر  في مواعد الجموع العامة.

فهل من منقذ لغزالة سوس في القريب العاجل؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد