جمعية ملتقى الشباب المبدع بتزنيت تخلق الحدث من قلب معبر الكركرات

أزول بريس – رشيد حموش //

نظمت جمعية ملتقى الشباب المبدع بتنسيق مع عمالة تزنيت والسلطات المحلية والمجالس المنتخبة ، زيارة ميدانية لمعبر الكركرات ، بعد ان انطلقت القافلة من مدينة تزنيت يوم الخميس لتصل ليلة الجمعة.

وخلال هذه الزيارة للكركرات تم عرض فقرات فنية لبعض الفنانين و صورة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله في عز شبابه التي انجزها الفنان التزنيتي الشاب زهير ميدون مستخدما فيها الخيوط والمسامر والتى لقيت تجاوبا كبير من طرف زوار المعبر وكذا العاملين بالنقطة الحدودية.

و جاءت هذه الزيارة تأييدا للتدخل السلمي والناجح للقوات المسلحة الملكية في هذا المعبر الحدودي التدخل الذي اتسم بالحكمة واحترام القانون الدولي ، بتعليمات سامية  من  صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله القائد الاعلى ورئيس اركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية ، من أجل تطهيره من ميليشيات البوليزاريو ، التي قامت بمحاولة فرض حصار على تنقل الاشخاص والبضائع بين المغرب وموريتانيا وبين افريقيا واوروبا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد