جمعية تامونت ن ايموضان ن سكري باكادير : تنظيم المعرض الثاني لداء السكري

من اللقاء أعضاء مكتب الجمعية
من اللقاء أعضاء مكتب الجمعية

تستعد جمعية تامونت ن ايموضان ن سكري ( مرضى السكري ) لتخليد اليوم العالمي لداء السكري الذي يصادف يوم 14 نونبر من كل سنة، بتنظيم الدورة الثانية لمعرض السكري بتعاون مع عدد من الشركاء من المجالس المنتخبة والقطاع العام والمؤسسات الخصوصية والمجتمع المدني .

وفي هذا الصدد نظمت الجمعية يوم السبت 10 اكتوبر 2015 بمقرها بمدينة اكادير لقاء للجنة المشرفة على تنظيم المعرض الثاني لداء السكري يوم الاحد 22 نونبر 2015 بشاطئ اكادير ، وقفت من خلاله على الاستعدادات الجارية لانجاح هذه التظاهرة الصحية والاجتماعية والتواصلية من أجل محاربة داء السكري والحد من انتشاره والتحسيس وسط المرضى بأهمية الحمية والرياضة والتتبع الطبي.

اللقاء وقف كذلك عند توزيع المهام المتعلقة بالتواصل والاعلام والتنقل وبرنامج المعرض والانشطة الموازية التي ستنظم بالمناسبة، بالاضافة الى العلاقة مع كافة الشركاء ، واتفق الحاضرون على مواصلة التعبئة والاعداد في حالة من الاستنفار حتى تحقق التظاهرة الأهداف المتوخاة منها.

12162534_1156354211060579_64469871_o
ملصق التظاهرة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد