جمعية “إيمدوكال”محبي فريق حسنية أكادير تخلق الحدث..

أحمد شهلي

شهد رحاب الجامعة الدولية لأكادير ..Universiapolis حركة رياضية غير عادية حيث التأمت صبيحة يوم الأحد 24 يوليوز فعاليات حفل تكريم بعض قدماء لاعبي حسنية أكادير ممن ساهموا في تتويج غزالة سوس بالبطولة الوطنية لموسمين متتالين وهم مصطفى أوشريف حسن أوشريف محمد حسايني حمو موحال رضوان بنشتيوي وعبد الله حمودة الذين استمروا في العطاء من خلال مواصلة مشوارهم كمدربين وأطر رياضية لنقل عصارة تجاربهم الى الأجيال اللاحقة.

وهكذا تم تنظيم مقابلة استعراضية جميلة جمعت بين قدماء الحسنية وائتلاف سوس لقدماء لاعبي الفرق الرياضية العريقة بسوس منها اتحاد كسيمة مسكينة وفتح انزكان واتحاد فتح انزكان و أولمبيك الدشيرة ورجاء أكادير ونجاح سوس ونادي ايت ملول مرفوقين بمدربين اكفاء وجمهرة من التقنيين الذين ابلوا البلاء الحسن في هذا المجال.

إيمدوكال حسنية أكادير

وقد شهدت المباراة أطوارا ممتعة ابهجت الحاضرين باللمسات الفنية التي زينت الحفل وخلقت فرجة رائعة وطبقا كرويا دسما… وبعد صافرة النهاية التحق الجميع بمنصة التتويج حيث القيت كلمات بالمناسبة.

كلمة جمعية امدوكال لمحبي فريق حسنية اكادير تلاها على مسامع الحاضرين الأستاذ محمد ابيضار تحدث فيها عن دواعي تنظيم هذا النشاط وابعاده المختلفة واصل الفكرة وكيف تطورت وكيف ستظل تقليدا سنويا يشهد على التواجد الدائم للجمعية في مضمار الفعل الرياضي الهادف.

كلمة قدماء لاعبي حسنية أكادير ألقاها الحاج لحسن الكاموس الكاتب التاريخي لحسنية اكادير تخللتها شهادة حول المحتفى بهم وتشجيع كافة اللاعبين على السير على نهجهم واتباع طريقهم في العمل الدؤوب لنيل اسمى المكانة وعظيم الاعتبار.

كلمة ائتلاف قدماء،لاعبي فرق سوس ألقاها الفاعل الجمعوي أحمد شهلي أبرز من خلالها معاني النبل التي تنطوي عليها مثل هذه المبادرات كما أشار الى دلالات التكريم التي تؤكد على قيم الوفاء والعرفان والامتنان واعتبره فرصة للتذكير بخصال اللاعبين المكرمين وشكر اللجنة المنظمة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

وعلى إثر هذا السيل من الكلمات المعبرة تم تسليم الميداليات لكل المشاركين في اللقاء على تعدادهم فردا فردا، وتسلم المحتفى بهم شواهد خاصة ودروع تحمل صورهم وساهم قدماء لاعبي مدينة انزكان بباقات الورد عربونا على المحبة والأخوة والتآلف وتم تخصيص الجمعية الحاضنة للنشاط جمعية امدوكال بباقة ورد كبرى دليلا على متانة أواصر الصداقة وقوة وشائج الأخوة تسلمها رئيس الجمعية الدكتور عمر الحسناوي.

واختتم النشاط بحفلة شاي على شرف كل من حضر، هذا العرس الكروي المشهود، ضاربين موعدا جديدا في دورة قادمة لتكريم وجوه رياضية كروية أخرى شقت طريقها نحو التألق….

______________

أحمد شهلي
أكادير
يوم الأحد 24 يوليوز 2022

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد