جمعية أنزا الامواج الزرقاء تكسب رهان تنظيم أكبر حملة طبية متعددة الاختصاصات

 

بلغ عدد المستفدين حوالي 600 مستفيدة ومستفيد من الحملة الطبية المتعددة التخصصات التي نظمتها جمعية أنــزا الأمواج الزرقاء بشراكة مع مندوبية وزارة الصحة أكادير إداوتنان لفائدة سكان أنزا والنواحي صباح يومه الخميس 12 أكتوبر 2017 بالمركب الثقافي الحاج الحبيب بأنز أكادير ابتداء من الساعة 08:30 صباحا ، وشملت هذه الحملة التخصصات التالي :
طب الأطفال
طب النساء والتوليد
طب العيون
طب الأسنان
فحص السكري والضغط الشرايني
طب العام
أمراض الرئة والصدر
طب السكري

وجندت مندوبية الصحة بأكادير قرابة ثلاثين إطارا بين أطباء متخصصين و ممرضين إضافة الى العديد من الممرضات التلميذات من بنات وأبناء المدينة الذين أسهموا في تنظيم وتوجيه المرضى من سكان أنزا/ تدارت والنواحي.
هذه الحملة عرفت حضور المنذوب الإقليمي لوزراة الصحة باكادير الذي تفقد مختلف التخصصات وعاين عملية توزيع الأدوية على المستفدين


هذا وأفاد رئيس الجمعية : التونسي العطروش أن هذه الحملة تأتي تمرة لسلسلة من الأنشطة الإجتماعية التي قامت بها الجمعية بشراكة مع المندوبية، حيث أن أنزا الامواج الزرقاء قامت بثلاثة عمليات لتبرع بالدم في سنة الماضية ، لتفتتح هذه السنة موسهما الجمعوي ، بحملة طبية من هذا الحجم. وإستطرد قائلا نتوجه بالشكر الجزيل الى السلطة المحلية وكل من ساعد من قريب أو من بعيد في إنجاح هذا العمل الإجتماعي الذي يعكس حاجة أنزا الى مركز تشخيص طبي، حتى يلبي كل حاجيات الساكنة في التطيب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد