جماهير “السيبُورتير” تحضر تداريب أولمبيك الدشيرة بملعب فانا لتحفيز اللاعبين

ازول بريس – حضرت صباح اليوم جماهير السيبُورتير ابناء خلية حي ايت اسياغ الى ملعب احمد فانا لتداريب الفريق،وذلك لتحفيز و تشجيع لاعبيي نادي أولمبيك الدشيرة، قبل التنقل بعد اليوم صوب عاصمة النخيل مراكش الحمراء ومن تم لبنجرير تأهباً لمنازلة الفريق الرحماني يوم غد الجمعة في قمة كروية تحمل في طياتها الشيء الكثير.

هدا وكان مغزى زيارة هاته الجماهير لفريقها في الصباح الباكر، بغية تجديد الثقة في اللاعبين وتحفيزهم بعدم الإستسلام والقتال إلى آخر رمق على إحدى بطاقتي الصعود لقسم الأضواء، رغم ان المهمة لن تكون سهلة.

وجاء في الرسالة التي رفعها أبناء حي أيت أسياخ، في مدرجات ملعب احمد فانا أمام أنظار الكتيبة الدشيراوية مايلي:عبارة باللغة الإنجليزية “Never give up” هي كلمات تختزل في طياتها معاني كثيرة وشديدة اللهجة، والتي مفادها عدم الإستسلام و التراجع كما من شأنها ان ترفع من معنويات اللاعبين اد ستجعلهم، يُركزون بشكل كبير على الموعد الهام المرتقب يوم غد الجمعة، امام خصم عنيد يُعاني الويلات في المراكز المكهربة.

مطلب كيان الأولمبيك هو أن ينجح رفاق بنعدي، في العودة بالنقاط الثلاث كاملةً من قلب بنجرير، التي ستكون بمثابة جُرعة امل جديدة ستحي وستبقي حظوظ الأوضي في الصراع على احد المراكز المؤهلة لقسم الكبار.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي أولمبيك الدشيرة ينافس بقوة على الصعود، إد يحتل الرتبة الثالثة في الترتيب العام برصيد ستة وأربعين نقطة، بينما يقبع شباب بنجرير في المركز الخامس عشر برصيد تسعة وعشرين نقطة.

خالد بادو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد