جماعة الدشيرة الجهادية تضع أرقام هاتفية للتبليغ عن نقط تجمع مياه الأمطار

أزول بريس – أعلنت جماعة الدشيرة الجهادية عن وضعها رهن إشارة ساكنة المدينة الارقام التالية:
0662227871
0658632495
0639623653
وذلك للاخبار عن نقط تجمع مياه الأمطار تقصد التدخل.

وكانت مديرية الأرصاد الجوية، قد أعلنت في نشرة خاصة، اليوم الأربعاء، بمستوى يقظة أحمر، عن هطول أمطار قوية محليا رعدية، ستبلغ ما بين 110 ميلمترات و130 ميلمترا خلال الأربع وعشرين ساعة، بكل من عمالات وأقاليم طنجةـ أصيلة والفحص- أنجرة والفنيدق وشفشاون وتطوان والعرائش وأسفي، ومرتفعات الحسيمة وتارودانت والحوز وذلك ابتداء من اليوم الأربعاء على الساعة السادسة مساء وإلى غاية يوم الجمعة على الساعة السادسة مساء، مع إمكانية أن تتجاوز هذه الكميات بالمرتفعات التابعة للأقاليم المذكورة.

وستعرف أقاليم وعمالات أكادير إداوتنان وإنزكان وأيت ملول واشتوكة أيت باها والصويرة وشيشاوة وسيدي بنور والجديدة وبرشيد والنواصر والدار البيضاء ومديونة والمحمدية وبنسليمان والصخيراتـ تمارة والرباط وسلا والخميسات والقنيطرة وسيدي قاسم وسيدي سليمان ووزان وتاونات أمطار رعدية قوية محليا رعدية، بين 50 و70 ميلمترا خلال الأربع وعشرين ساعة، ابتداء من اليوم الأربعاء على الساعة الثانية عشرة زوالا وإلى غاية يوم الجمعة على الساعة السادسة مساء، موردة أنه يمكن أن تكون هذه الأمطار مصحوبة بتساقط البرد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد