توشيح القنصل الفخري لفنلندا باكادير…

كريم بوزاليم

تم، مساء أمس الخميس باكادير توشيح القنصل الفخري لفنلندا السيد وديع اليوبي بوسام من درجة الاولى لدولة فنلندا وذلك تقديرا لالتزامه بتعزيز العلاقات المغربية – الفنلندية والتعاون الدبلوماسي والثقافي والسياحي بين البلدين.

وتم تسليم هذا الوسام للسيد اليوبي من طرف سفير دولة فنلندا بالمغرب، خلال حفل حضره مسؤولين بالمدينة

ووفقا للسفير، فإن السيد اليوبي يستحق هذا الاعتراف ليس فقط لأنه يعمل بتفان استثنائي ولكن لأنه أظهر روح عمل لا مثيل لها، مشيرا إلى أن هذا التوشيح حاز على الإجماع والحماس لدى جميع أصدقاء ومحبي السيد وديع اليوبي

وأكد الدبلوماسي الفنلندي أن هذا التوشيح يعد بالتالي فرصة لتسليط الضوء على قيم شخصية بارزة، وهو السيد وديع اليوبي الذي عمل كجسر بين المغرب وفنلندا وساهم إلى حد كبير في إحداث تقارب بينهما.

في هذا السياق، أعرب القنصل وديع اليوبي عن سعادته الغامرة لتقَلُدِه بوسام فارس من الدرجة الأولى لدولة فلنلدا، و اعتبر أن هذا الوسام، هو تشريف له بشكل خاص و لجهة سوس ماسة بشكل عام، بصفته قنصلا شرفيا لفلنلدا في الجهة، و أكد اليوبي بأن هذا التوشيح، هو بمثابة عربون اعتراف بالجميل لما أسداه لبلده و جهته، طوال 18 سنة من العمل الجاد الموسوم بالجد والمثابرة و العطاء المثمر و التواصل البناء منذ سنة 2004 سنة تعيينه في هذا المنصب الشرفي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد