تنظيم فعاليات ملتقى المرأة الرودانية في نسخته 5 بتارودانت بمناسبة 8 مارس

بمناسبة الاحتفاء باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة، و تحت شعار: “المرأة المبدعة دعامة أساسية لتنمية مستدامة ”  تحتفل مدينة تارودانت من 06 إلى 15 مارس 2020  بملتقى المرأة الرودانية في نسخته الـخامسة ، والذي ينظم من طرف الجماعة الترابية تارودانت بتنسيق و شراكة مع جمعية ملتقى المرأة الرودانية و المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وعمالة إقليم تارودانت و المجلس الإقليمي لتارودانت وغرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة وجمعيات المجتمع المدني ، والفاعلين المحليين والجهويين والوطنيين.

وقد أشرف السيد خليد بلموذن باشا مدينة تارودانت و السيد إسماعيل الحريري رئيس الجماعة الترابية لتارودانت على افتتاح الملتقى بحضور كل من السيد تيجاني بيروك قائد رئيس الملحقة الإدارية الرابعة و السيد  والسادة أعضاء و موظفي المجلس الجماعي لتارودانت وبعض ممثلي  المصالح الخارجية و المنابر الإعلامية المحلية و  الجمعيات المشاركة في الملتقى و فعاليات المجتمع المدني بالمدينة.

حيث قام السيد الباشا و السيد الرئيس والوفد المرافق لهما بزيارة لأروقة المعرض الخاص بعرض المنتوجات النسائية بساحة 20 غشت و الذي يضم   اكثر 70  رواق و يعرف مشاركة 70  جمعية و تعاونية محلية و إقليمية و جهوية ، وبهذه المناسبة فإن هذا الملتقى الذي يعتبر مكسبا للمدينة وإقليم تارودانت ، يأتي لاستكمال المجهودات الجماعية الرامية إلى ترسيخ وإذكاء روح والمواطنة، من خلال تعبئة معقلنة للموارد البشرية والمادية وتحفيز مستمر للفاعلين أفرادا وجماعات  لبلورة تصور متكامل ومندمج ينهض بالمرأة من أجل حماية المكاسب المحققة وإحراز الحقوق المشروعة لتحقيق تنمية مستدامة.

متابعة الفقير محمد 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد